مفيد

شي ماري: شقة شرنقة صغيرة

شي ماري: شقة شرنقة صغيرة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

شي ماري كل شيء صغير ، وكما يقول المثل: "كل ما هو صغير لطيف". هذا العش جرلي قليلا من 36 M2 ليست استثناء من القاعدة. ماري تبين لنا حولها! "لقد انتقلت إلى هنا منذ 5 سنوات ولم أقم بأي عمل باستثناء القليل من الطلاء الجديد. هذه الشقة هي انعكاس لما أنا عليه ، ما يعجبني! "، تشرح ماري. الشابة تعمل في القلب والتسوق أو DIY تتم وفقا ل "جاذبية الأشياء".

هذا التاج الجميل من الزهور وهذه الطيات ، كانت ماري هي من صنعها! كل شيء له تاريخه في هذا الداخلية المؤنث للغاية.

"أنا جشع!" هو مثل صرخة من القلب لماري الذي يحب منتجات جيدة مع التعبئة والتغليف الجميلة. وإذا كانت العبوة جميلة ، فلماذا تضعها بعيدًا؟ على سطح عملها ، خلقت ماري مزيجًا جميلًا وملونًا ورائعًا.

إنها حتى تعرض شغفها بالأشياء الجيدة في مطبخها ، حرفيًا ومجازيًا. إليكم إيماءة لمعبودها بيير هيرمي الذي كانت تأطيره للنشرة التي تقدم المعكرونة!

"أنا لست نرجسي لكن لديّ ضعف أو حتى بدعة في المرايا القديمة العتيقة" ، تعترف. تم شراء هذا واحد من قبل جدتها لها في سوق البرغوث. قامت بتزيين ديكورها بالصور الفورية الصغيرة التي التقطتها بكاميرا Fujifilm Instax mini 8.

في غرفة المعيشة ، نذوب على الأريكة الوردية - بلوم ليجني روسيت التي صممها الأخوان بوروليك. توفر هذه الأريكة سحرًا لزاوية الشرنقة هذه. كنت ترغب في حليقة في راحة مقعدك بينما يحتسي القهوة. تتعايش هذه الأريكة المصممة الراقية مع أشياء زخرفية ذكية بأسعار أكثر بأسعار معقولة: طاولة قهوة فلاي ، مصباح قلادة موئل ، إكليل ورقية من مجموعة زينة عيد ميلاد للأطفال.

المطبخ مغمور بالضوء ، ويوفر تصميمًا عمليًا. قامت ماري بإصلاح سطح عمل كبير من إيكيا وضعت فيه العناصر والأجهزة المنزلية الصغيرة.

نظرًا لأن الشقة صغيرة جدًا ، فإن الغرف متصلة ببعضها البعض. هنا ماري يذهب من غرفة المعيشة إلى المطبخ.

فوق المرآة الثانية في غرفة المعيشة - مرقش جدا! - ماري لديها رسالة تريكو قريبة من قلبها.

"أحب الأطباق والأقداح الجميلة ، خاصة تلك التي تحتوي على رسائل."

لا شك أننا في شقة مدمن أزياء. ولسبب وجيه ، حافظت طالبة BTS Fashion السابقة من تلك السنوات على عاطفة سليمة للقطع الجميلة التي تخزّنها في الكوة تحت ميزانينها. يتم تخزين كل شيء في الحذاء في هذه المساحة الصغيرة!

إنها شقة من الأربعينيات مع أرضية باركيه لطيفة تركت دون علاج ، في عصير خاص بها. على الأرض أسفل طاولة القهوة ، وضعت ماري سجادتين صغيرتين جنبًا إلى جنب من Pimkie Home.

ماري تحب المواد والألوان العصرية مثل الرخام والنحاس والذهب. تبقى هذه الأساسيات صالحة لكل زمان. لذلك وضعت أنظارها على طاولة القهوة الرخامية التي وضعت عليها مصباحًا ممتعًا يحتوي على القليل من البطريق وشمعة معطرة رائعة من R.I.V.E

ماري غيض تزيين قليلا

أنت لا تعرف كيفية تخزين المجلات الخاصة بك؟ ماري لديها الحل بالنسبة لك: بجانب موقدها ، ارتجفت رف مجلة من سلة نحاسية موجودة في هيما.


فيديو: My Love From The Star حبيبي من نجم آخر الحلقة 1 مترجم بالعربية (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Abeodan

    مفاجأة جميلة

  2. Dar

    فكر رائع

  3. Tajas

    هذه قطعة قيمة

  4. Mokatavatah

    لم أرغب في تطوير هذا الموضوع.

  5. Baladi

    برزت بسرعة)))))

  6. Tumaini

    كل شيء يسير بسلاسة.

  7. Derham

    انت لست على حق. اكتب في رئيس الوزراء ، سوف نتحدث.



اكتب رسالة